للمُستهلكينَ

تم تطوير نموذج خدمة رقمية للإبلاغ السريع والفعال عن طلب الدعم أو الشكوى. حيث يمكن لأي شخص التواصل معنا مباشرة لطلب الخدمة. بعد ملء النموذج الموجود أدناه ، ستتلقى تلقائيًا رسالة بريد إلكتروني مع تأكيد باستلام طلبك. وسنقوم بمعالجة الطلب والدعم ونحله عن طريق الهاتف أو إرسال قطع غيار أو فني خدمة.

تطبق شروط وأحكام GROHE على خدماتنا وشروط ضمان التصنيع. سيتم تقييم صحة المطالبات بموجب الضمان.

هذا يعني أنه في حالة وجود خطأ في المنتج وتعيين فني خدمة، فقد يتم أو لا يتم تحصيل التكاليف وفقًا لهذه الشروط.

حاليا تقوم الشركة بتقديم خدمات الصيانة مجانا في الحالات التي يغطيها لضمان فقط

معلوماتُك
نوع العميل *
اللقب *
يُرجى تقديمُ
حمل الصور والملفات (بحد أقصى 5 ميجابايت - JPG، PNG، TIF، PDF، DOC)
من أجل تعزيز المعالجة السريعة لطلب الخدمة الخاص بك، نطلب منك إرفاق فاتورة الشراء الخاصة بك. في حالة عدم وجود الفاتورة في حوزتك، فيمكنك أيضًا إرسال صورة لتاريخ إنتاج المنتج. يمكن العثور على تاريخ الإنتاج على ظهر الصنبور/ المنتج